Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog



Dans ce bled semi-aride, à la sebkha de zima, l'oiseau, vient admirer le paysage et vivre la tranquilité que lui offrent ces saisons pluvieuses de chemaia.
Quelle tranquilité!! se dit le flamant rose...
*******
***
*



tel un dromadaire

joyeux et solitaire
tel un martinet
léger et fasciné
par les hauteurs
les profondeurs
et que d'amour!!!
l'amour est art
l'art est folie
0670676977/0664118205
 


raffraichissez vous !! ;-)



Recherche

Archives

13 juillet 2009 1 13 /07 /juillet /2009 21:23

مالي أنا...؟ 1


كان عندي هم ...وتلاشى
كان عندي صباح...وتعاشى
كان عندي حلم...وتناسى
كان عندي لكمالْ...وتبياسى

كنت بغيت نبني المستقبل...وتودرت الملاّسة
عشت عيشة القايد...وعيشة الحباسة
انعست في الصوف...ونعست في النكاسة
عشت في العنف...وعرفت لكياسة

كنت نتكبر...ما درت اقياس
تغرمت بذاتي...ما دّاني انعاس
سالو اريوﯕي...كرشي تحكمت في الراس
عيني زاغت...حجري دّاني لْ لارواس
في النهار نسندف...والليل نبات عسّاسْ
الناس مشغولة...ونفسي عامرة وسواس

كنت عزري...
ﯕالو سيد الناس
درت لمرة...ولّيت ابحال الناس

نتعاقب مع الﯕفة...احمار اتهدْ ليه السّاسْ

في النهار ندْمر...والليل نبات عسّاسْ
اصحبت الحضية...ولّيت محسوب
ﯕوساسْ

ها اللّي افعل...ها اللّي اتركْ من الناس

تبليت بالقْمرْ...ها السلوﯕي ها الفرس

تبليت بالكارطة...ها الصوطة...ها اللّاص

تبليت بالخمرة...ها القرعة هالكاس
ها العنبة...ها البسباس
ويديرها الكاس آ عباس

تبليت بالعشبة...تبليت ب لحشيش
ولاّراسي عامر تخرشيش

واليوم...فين أنا؟

الشماعية
13/07/2009

Partager cet article
Repost0

commentaires